ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات سكون الشوق   ) ~
     
     
     

{ مركز تحميل سكون الشوق  )
   


☆( ❁ قصص و روايات حصرية ❁ )☆ ┘¬»[ لـ القصص و الروايات الحصرية لأعضاء سكون الشوق ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-10-2023, 10:01 PM
نجد غير متواجد حالياً
الاوسمة
اهلا بك بحجم الكون 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 143
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » 06-30-2023 (10:17 PM)
آبدآعاتي » 513
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي روايه نمر والجازي. بقلمي نجد











الشخصيات ؛
حمود
فهيد
عبدالعزيز
فارس
عايشة
علا
هتان
نمر
راما
هتان

حميدة
حور
الجازي
بندر
فيصل
الموضوع الأصلي: روايه نمر والجازي. بقلمي نجد || الكاتب: نجد || المصدر: منتديات سكون الشوق

كلمات البحث

خواطر، اشعار، مواضيع عامة، تصميم، فوتوشوب





v,hdi klv ,hg[h.d> frgld k[]





رد مع اقتباس
قديم 06-10-2023, 10:03 PM   #2


الصورة الرمزية نجد

 عضويتي » 143
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » 06-30-2023 (10:17 PM)
آبدآعاتي » 513
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

Mms ~
MMS ~


الاوسمة

نجد غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت 1
هتان:حور مابي اروح
حور:لا بتروح يلا
هتان:مابروح
حور:لا تتعبني هتان يلا
هتان:ابتسم-زعلانة صح
حور: لا يوم تتعبني ازعل بس
هتان:مارح اتعبك يلا
حور:شطور حبيبي هتان
نمر:هلا بالحلوين
حور:تعبني هههههه
نمر:الله يصلحك هتان-يدور فيه
هتان:بابا نمر بنروح رحله صح
نمر:امممم ان شاء الله
حور:صدق
نمر:ايه بنروح العمره
حور:حدي مشتاقة للعمره
نمر:ايه والله ياحور
حور:نمر فيك شي صح
نمر:تدرين مشتاقة لامي حيييل
حور:الله يرحمها ياعين اختك
نمر: ايه والله ياقلب اخوك المهم
حور:والأهم ههههههه
نمر:هههههههههههههههه ماتتركين عادتك صح
حور:الحمدلله ضحكت
نمر:يلا نروح
حور:يلا ههههههه
نمر:هتان يلا-شال هتان
هتان:بابا نمر بنروح الجنه
نمر:ان شاء الله
هتان:بابا نمر اشتقت لامي
نمر:الله يرحمها يا بابا
حور:الله يرحمها




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2023, 10:04 PM   #3


الصورة الرمزية نجد

 عضويتي » 143
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » 06-30-2023 (10:17 PM)
آبدآعاتي » 513
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

Mms ~
MMS ~


الاوسمة

نجد غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت 2
بالسيارة ؛
هتان:بابا نمر
نمر:لبيه -يناظر هتان
هتان:ماحب المدرسة
نمر:لا يابابا ليش
هتان:مش حلوه
نمر:هههههههه هتان يابابا مايصير تقول كذا
حور:هتان ماما المدرسة حلوه شوف اخوك نمر الحين عسكري ماشاءالله
نمر:يلا عشان تصير مثلي هتان كذا ضابط كبير
هتان: انا احبكم كلكم
نمر:ياعين اخوك وحنا بعد نحبك
حور:تعال هتان اوديك انا ولا نمر
هتان:بابا نمر هههههه
نمر:هههه يلا
هتان:يلا
نمر:هتان بابا لا تصير مشاكس
هتان: لا انا عاقل مثلك
نمر:شطور هههههههه
………
فيصل:الجازي تاخرنا
الجازي:هلا فيصل وش فيك
فيصل:بنتاخر على الرحله
الجازي:يالله من زمااااااان عن مكه
فيصل:بنروح مكه والمدينة باذن الله
الجازي:ان شاء الله
فيصل:مش متحمسه
الجازي:عادي من مايشتاق للحرم
فيصل:والله عيونك تقول
الجازي:مش مهم عادي
فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله
الجازي:فيصل قافله معك
فيصل:مش مهم على قولتك
الجازي: لا تقول كذا فيصل
فيصل:خير ان شاء الله




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2023, 10:05 PM   #4


الصورة الرمزية نجد

 عضويتي » 143
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » 06-30-2023 (10:17 PM)
آبدآعاتي » 513
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

Mms ~
MMS ~


الاوسمة

نجد غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت 3
فيصل:الجازي
الجازي: زعلان صح
فيصل:ليش ازعل منك
الجازي:عيونك ياقلب اختك تقول
فيصل:ينسدح على رجلها-تعبان يالجازي تعبان
الجازي:بسم الله عليك -تدلك راسه
فيصل: لا تروحين عني
الجازي:ياقلب اختك مابروح جنبك انا حاول تنام
فيصل: لا بننزل الحرم مابنام بي مصدع شوي
الجازي:تمسح راسه-فيصل نعتمر الصبح اذا تعبان
فيصل: لا بنروح ان شاء الله
الجازي:أخاف عليك
فيصل: لا تخافين صداع وبيروح يلا قومي
الجازي:فيصل من جدك لو صار معك شي
فيصل:قلتلك يلا مافيني شي
الجازي:خايفه عليك ياخوي
فيصل: لا تخافي يلا —-طلعوا
،،،،،،
عند نمر
حمود:نمر تاخرت
نمر::رحت مدرسه هتان هههههه
حمود:شفيه هتان
نمر: زعلان مايبي المدرسه
حمود: الله يصلحه
نمر:عيونك فيها حكي صح
حمود:نمر ابي اطلبك
نمر:سم ياعين اخوك وش تبي
حمود:ابي اختك حور
نمر:هههههههه ابشربها بشاورها وارد عليك
حمود:تكفى لا تطول تراي عجل
نمر:ابشر ههههههههه
حمود:تصدق نمر
نمر:همم وش
حمود:يبون ينقلوني مكان ثاني
نمر:بتتركني يعني ياحمود
حمود:مش اكيد بس مبدئيا
نمر:فقدتك كبيره ياحمود
حمود: لا تخاف هههههه




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2023, 10:07 PM   #5


الصورة الرمزية نجد

 عضويتي » 143
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » 06-30-2023 (10:17 PM)
آبدآعاتي » 513
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

Mms ~
MMS ~


الاوسمة

نجد غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت¤4
نمر:حور وش فيك
حور:نمر بسرعة تعال
نمر:وين وش فيك
حور:مدرسه هتان نقلوه المستشفى
نمر:ايش حور المستشفى
حور:ايه فجأة طاح وخايفه حيل انا معه بالمستشفى
نمر :خلاص حبيبتي جايك انتبهي على نفسك
حور::لا تتاخر وانتبه لنفسك
نمر:لا تخافين

بالحرم،،
الجازي:فيصل
فيصل:لبيه
الجازي: انا قلقانه
فيصل:ليش عشان اني تعبت
الجازي:ايه خفت افقدك
فيصل: لا تحاتين هههه صداع بسيط
الجازي:الحمدلله
فيصل: بعد صلاه الجمعه بنمشي المدينة ان شاء الله
الجازي:الله ييسر ان شاء الله
فيصل: الجازي تحسين لازم اسافر عشان اسوي تشييك صح
الجازي:احس احسن عشان اطمن بعد
فيصل:بشوف ان شاء الله
الجازي:الله لا يحرمني منك
فيصل:ولا منك يا عين اخوك
الجازي:بروح معك
فيصل:ان شاء الله طبعا وين بخليك
الجازي:اعرف مابتتركني اصلا
فيصل:طبعا اكيد
الجازي:فيصل فيك شي



التعديل الأخير تم بواسطة نجد ; 06-10-2023 الساعة 10:10 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2023, 10:13 PM   #6


الصورة الرمزية نجد

 عضويتي » 143
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » 06-30-2023 (10:17 PM)
آبدآعاتي » 513
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant futureنجد has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

Mms ~
MMS ~


الاوسمة

نجد غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت 5:
نمر:حمود يا عين أخوك بطلع مضطر
حمود:انتبه لنفسك نمر شايفك متوتر
نمر:اخوي الصغير هتان طاح بالمدرسة والحين بالمستشفى
حمود:طمني تكفى الله يحفظك
نمر:هلا حور ياقلب اخوك
حور:نمر وينك طالبينك توقع اوراق لهتان
نمر:مادخلتو تنويم
حور :إلا بالتنويم بس توصل واعلمك
نمر:حور قولي الحين وش فيه
حور: هتان معه انفجار الزايده بسرعة
نمر:يلايلا مسافه الطريق
حور:بسرعة نمر. بس انتبه لنفسك
نمر::ان شاء الله
……
بالعنايه ؛
خالد:فصولي تحب الله صح
فيصل:ايه
خالد:تدري اني احبك
فيصل:خالو اعرف أشتقت لبابا
خالد:قول الله يوفقهم
فيصل:الله يحفظهم
خالد:روح لخالو ناصر-غمز لاخوه خله معك
ناصر:ابشر فصولي ناخذ شوكليت شرايك
فيصل:اوكي
ناصر:يلا -شاله
فيصل:خالو ناصر جده وش فيها
ناصر:مشتاقه لك بس
فيصل: بندخل صح
ناصر: لا عند جده بس من الشباك
فيصل:طيب
ناصر:فيصل بابًا انت بطل صح
فيصل:ابي اشوف جده
ناصر:وش قلنا فصولي
فيصل: بس هم ليش ما يخلوني ليش
ناصر:فيصل الصغار بس برا مايصير تدخل




رد مع اقتباس
قديم 06-11-2023, 12:30 AM   #7


الصورة الرمزية همس الحنين

 عضويتي » 29
 جيت فيذا » Oct 2021
 آخر حضور » اليوم (03:19 AM)
آبدآعاتي » 226,610
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » همس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


الاوسمة

همس الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي



شكلها رواية جميلة
لي عودة للقراءة إن شاء الله
يعطيك العافية
500 م + 500 ت
لهذا الإبداع


 توقيع : همس الحنين



رد مع اقتباس
قديم 06-11-2023, 12:31 AM   #8


الصورة الرمزية همس الحنين

 عضويتي » 29
 جيت فيذا » Oct 2021
 آخر حضور » اليوم (03:19 AM)
آبدآعاتي » 226,610
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » همس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


الاوسمة

همس الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي



تمت إضافة المكافأة




رد مع اقتباس
قديم 06-16-2023, 07:30 PM   #9


الصورة الرمزية همس الحنين

 عضويتي » 29
 جيت فيذا » Oct 2021
 آخر حضور » اليوم (03:19 AM)
آبدآعاتي » 226,610
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » همس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


الاوسمة

همس الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي



رواية جميلة
بانتظار البارت القادم
يعطيك العافية ع السرد الممتع




رد مع اقتباس
قديم 08-14-2023, 03:14 PM   #10


الصورة الرمزية انسان نادر

 عضويتي » 158
 جيت فيذا » Aug 2023
 آخر حضور » 11-20-2023 (03:24 PM)
آبدآعاتي » 986
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 1
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » انسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant futureانسان نادر has a brilliant future
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


الاوسمة

انسان نادر غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت اناملك ويعطيك العافيه على مجهودك
في أنتظار المزيد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنيا في كلمتين... "بقلمي" سمير العباسي ☆( ❁ مواضيع إسلامية ❁ )☆ 16 12-05-2022 02:16 PM
روايه ( تلك الغرفة ) فيحاء الشام ☆( ❁ ارشيف سكون الشوق ❁ )☆ 11 09-08-2022 09:10 PM


الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات سكون الشوق منتديات عربية خليجية مصرية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :. .: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقياً أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات سكون الشوق هو ملك لأصحابه :. .: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات سكون الشوق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لمنتديات سكون الشوق بل تمثل وجهة نظر كاتبها ..

a.d - i.s.s.w